.::منتدى دريم دوت كوم::.

منتدى فية كل جديد
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الأهلي «عصر» الزمالك «عصر».. ورفع الكأس بأغلي نصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
!@zizo@!
المشرف العام
avatar

عدد الرسائل : 38
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 27/06/2007

مُساهمةموضوع: الأهلي «عصر» الزمالك «عصر».. ورفع الكأس بأغلي نصر   الثلاثاء يوليو 03, 2007 11:45 am

احتفظ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بلقب كأس مصر للعام الثاني علي التوالي إثر فوزه الصعب علي منافسه التقليدي الزمالك بنتيجة ٤/٣ في لقاء القمة الذي جمعهما أمس علي أرض ملعب ستاد القاهرة في نهائي كأس مصر.. ليؤكد زعامته وريادته للكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة بعد أن حسم مبكرا بطولة الدوري هذا الموسم.. كان الوقت الأصلي قد انتهي بالتعادل الإيجابي ٢/٢.. ولجأ الفريقان للوقت الإضافي الذي شهد فيه تفوق الأحمر.
أحرز للزمالك عمرو زكي وشيكابالا وجمال حمزة.. بينما أحرز للأهلي عماد متعب ومحمد أبوتريكة وأسامة حسني هدفين.


قدم الفريقان عرضا رائعا أمتعا الملايين الذين تابعوا المباراة وتقاسما السيطرة علي أحداث اللقاء.. فيما شهد اللقاء طرد عمرو زكي مهاجم الزمالك.
جاءت البداية حماسية من جانب لاعبي الفريقين حاول فيها الأهلي السيطرة علي وسط الملعب معتمداً علي تحركات محمد بركات في الجبهة اليسري ومحمد أبوتريكة في جميع أرجاء الملعب.. لكن عاب أداءهم الثقة الزائدة والمظهرية الشديدة مما سهل المهمة علي مدافعي الزمالك في إفساد جميع الهجمات الحمراء بينما ظهر الفريق الأبيض متماسكاً واعتمدوا علي التأمين الدفاعي واختراقات أحمد غانم سلطان من الجبهة اليمني الذي أرسل كرة عرضية رائعة حوّلها شادي محمد ضربة ركنية لعبها طارق السيد سيئة في يد الحارس أمير عبدالحميد..

حاول لاعبو الأهلي الرد علي هذه الهجمة.. فانطلق بركات من الجبهة اليسري لكن تكتل مدافعي الزمالك أفسدها بسهولة.. وازدادت سخونة المباراة بعد الخشونة المتعمدة التي لجأ إليها لاعبو الزمالك مع متعب وفلافيو وحسام عاشور.. فاضطر الحكم الإسباني ألفونسو لإشهار الكارت الأصفر لوسام العابدي حتي يمسك بزمام الأمور.. بينما تغاضي عن إنذار أحمد السيد مدافع الأهلي الذي أمسك بحازم إمام في وسط الملعب.


بمرور الوقت دانت السيطرة للأحمر علي وسط الملعب دون فاعلية هجومية علي مرمي محمد عبدالمنصف بسبب الطريقة الدفاعية التي تميز بها الفريق الأبيض واعتمدوا علي الهجمات المرتدة إلا أن البطء الشديد لحازم إمام وجمال حمزة الذي أفسد إحدي الهجمات المؤثرة لفريقه بسبب تكتل مدافعي الأهلي عليه.. بينما رد عليه أبوتريكة بانطلاقة من الجبهة اليمني لعبها عرضية رائعة مرت بين أقدام عماد متعب.. وقابله علاء عبدالغني بتمريرة رائعة لأحمد غانم حولها عرضية مرت من أمام جمال حمزة.. بعدها اتسم أداء الأهلي بالفردية الشديدة فسدد عماد متعب من خارج منطقة الجزاء..

فيما اخترق أبوتريكة الدفاع الأبيض وسدد بجوار القائم الأيسر لمحمد عبدالمنصف وزادت سخونة اللقاء في الدقيقة ٣٣ عندما مرر جمال حمزة كرة رائعة لعمرو زكي الذي حولها بطريقة استعراضية بجوار القائم الأيمن.. ورد عليه أبوتريكة بتسديدة قوية حولها عبدالمنصف ضربة ركنية.. فيما تباطأ عماد متعب داخل منطقة الجزاء عندما أتيحت أمامه الكرة فانقض عليه وسام العابدي لينقذ هدفا محققاً من أمامه، فيما اقترب فلافيو من الجبهة اليسري ولعب عرضية رائعة سددها عماد النحاس فوق العارضة.. بينما قاد حازم إمام أول هجمة منظمة وراوغ عماد النحاس ببراعة حصل منها علي ضربة حرة مباشرة سددها جمال حمزة ضعيفة.. وأنذر الحكم الإسباني النحاس لتعمده الخشونة.


وفي الدقيقة ٤٣ أهدر فلافيو فرصة مؤكدة لفريقه عندما انفرد بمحمد عبدالمنصف وسدد بجوار القائم الأيمن لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
بدأ الشوط الثاني بضغط زملكاوي مباغت علي عكس المتوقع ولعب أحمد حسام بدلاً من وسام العابدي المصاب.. فيما اختفي الدور الهجومي للأحمر.. حتي جاءت الدقيقة ٥٠ ويلعب عبدالمنصف كرة طولية داخل منطقة جزاء الأهلي انقض عليها الصقر عمرو ذكي مهاجم الفريق وسددها برأسه قوية في المرمي لحظة خروج أميرعبدالحميد من مرماه ووسط حراسة مشددة من عماد النحاس وشادي محمد محرزا هدف التقدم.. بعدها نشط الهجوم الأحمر بشدة وكثفوا من هجماتهم لإدراك التعادل..

فيما تراجع لاعبو الزمالك بغرابة شديدة.. وأهدر فلافيو فرصة مؤكدة في الدقيقة ٥٥ عندما سدد ضعيفة في يد عبدالمنصف وسط ارتباك الدفاع الأبيض. وتوالت الهجمات الأهلاوية بتسديدة قوية لأبوتريكة مرت بجوار القائم الأيسر.. حتي جاءت الدقيقة ٥٧ ومرر فلافيو برأسه رائعة لعماد متعب الذي دخل منطقة الجزاء وأطلق قذيفة أرض جو لم يستطع عبدالمنصف أن يفعل معها شيئاً محرزاً هدف التعادل..

أدرك هنري ميشيل المدير الفني للزمالك خطورة الموقف فأشرك نجمه الموهوب شيكابالا بدلاً من حازم إمام الذي حول الدفة لصالح فريقه.. وعادت السيطرة للأبيض علي وسط الملعب حتي جاءت الدقيقة ٦٥ ليتسلم الفهد الأسمر شيكابالا الكرة علي حدود منطقة الجزاء الذي راوغ أحمد السيد وعماد النحاس وأطلق قذيفة أرضية علي يسار أمير عبدالحميد الذي فشل في إمساكها محرزاً الهدف الثاني لفريقه.


هاجم الأهلي بكل خطوطه لإدراك التعادل.. وأجري جوزيه المدير الفني تغييراً تكتيكياً فأخرج إسلام الشاطر ودفع بأحمد شديد قناوي الذي لعب في الجبهة اليسري بينما انتقل محمد بركات للجبهة اليمني فزادت الخطورة الهجومية للفريق.. وأهدر أبوتريكة فرصة مؤكدة أمام المرمي .. ولعب أسامة حسني بدلاً من فلافيو.. بينما أخرج ميشيل تامر عبدالحميد خوفاً من حصوله علي الإنذار الثاني ونزل أسامة حسن وفي الدقيقة ٨١ تسلم أسامة حسني الكرة علي حدود منطقة الجزاء وسددها بجوار القائم الأيسر بغرابة شديدة.. حتي جاءت الدقيقة ٨٣ ليدرك أبوتريكة التعادل لفريقه حتي انتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي ٢/٢ ويلجأ الفريقان للوقت الإضافي.


بدأ الشوط الأول الإضافي بمحاولات هجومية أهلاوية لإحراز هدف الفوز عن طريق أبوتريكة الذي حصل علي ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء سددها ضعيفة في الحائط البشري.. بينما تماسك الأبيض وقاد شيكابالا هجمة منظمة ولعبها عرضية لعمرو ذكي سددها بطريقة استعراضية فوق العارضة.. حتي جاءت الدقيقة (١٠) ومرر شيكابالا عرضية داخل منطقة الجزاء لجمال حمزة الذي سددها قوية علي يسار أمير عبدالحميد محرزاً الهدف الثالث.. فيما فشلت جميع المحاولات الأهلاوية لإدراك التعادل في هذا الشوط.


استمرت المحاولات الأهلاوية في الشوط الثاني الإضافي لإدراك التعادل حتي جاءت الدقيقة الثانية ليمرر أبوتريكة كرة طولية لأسامة حسني الذي سددها برأسه لحظة خروج عبدالمنصف من مرماه محرزاً التعادل لفريقه.. لم يكتف لاعبو الأهلي بذلك وكثفوا من هجومهم واستغلوا هبوط أداء المنافس متأثرين بانخفاض اللياقة البدنية.


وفي الدقيقة (٥) لعب أحمد صديق عرضية رائعة انقض عليها أسامة حسني محرزاً الهدف الرابع.. فيما حاول الزمالك إدراك التعادل وتصدت العارضة لتسديدة عمرو زكي الذي تعرض للطرد لحصوله علي الإنذار الثاني لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بالمباراة والبطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dream.yoo7.com
ابراهيم سعيد
Admin
Admin


عدد الرسائل : 79
الموقع : dream
تاريخ التسجيل : 20/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي «عصر» الزمالك «عصر».. ورفع الكأس بأغلي نصر   الثلاثاء يوليو 03, 2007 5:36 pm

جزاك الله خيرا
وارجو مزيد من الجهود
للارتقاء بالمنتدى عاليا

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dream.yoo7.com
tteettoo
المشرف العام


عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي «عصر» الزمالك «عصر».. ورفع الكأس بأغلي نصر   الأربعاء يوليو 04, 2007 5:30 am

فعلا كانت مباراة ما أحلاها وما أروعها .. من زمان الواحد ماتفرجش على ماتش زى ده .. وكان من الطبيعى ان الأهلى يفوز بهذه المباراة وفى الاخر احب ابارك لكل أهلاوى فى الدنيا وأقول له ألف مبروك وأقول لكل زملكاوى حظ سعيد المرة القادمة والله أعلم فى مرة قادمة أصلا ولا لأ وفى النهاية أحب أقول للأخ إبراهيم سعيد(إسلام عادل) إنه مش لازم يزعل ولا يضايق نفسه لأن هو دى مباريات القمه بين الأهلى والزمالك بالنسبة للزمالك يامغلوب يامهزوم .... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!@zizo@!
المشرف العام
avatar

عدد الرسائل : 38
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 27/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي «عصر» الزمالك «عصر».. ورفع الكأس بأغلي نصر   الأربعاء يوليو 04, 2007 6:47 am

مشكور جدا يا جماع علي الردود الرائعه دي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dream.yoo7.com
القلب الطيب
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 73
تاريخ التسجيل : 22/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي «عصر» الزمالك «عصر».. ورفع الكأس بأغلي نصر   الأحد يوليو 08, 2007 7:10 am

شكرا يا جميل علي موضوعك الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميدو الاهلاوى



عدد الرسائل : 4
تاريخ التسجيل : 14/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي «عصر» الزمالك «عصر».. ورفع الكأس بأغلي نصر   الأحد يوليو 15, 2007 10:14 am

الحمد لله كسبناااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لاب توب
مستشار اداري
مستشار اداري
avatar

عدد الرسائل : 31
الموقع : merosoft
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي «عصر» الزمالك «عصر».. ورفع الكأس بأغلي نصر   الثلاثاء يوليو 17, 2007 3:04 pm

هو كده على طول مش غريبه على الأهلى ابدا

ولا على زيزو هذا الابداع فى المواضيع
بس ياريت يبعد عن مواضيع الروابط الفسدانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dream.yoo7.com
 
الأهلي «عصر» الزمالك «عصر».. ورفع الكأس بأغلي نصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.::منتدى دريم دوت كوم::. :: المنتــديات الريـــاضـــيه :: الريــاضه المصريــــــه :: النادى الاهلى-
انتقل الى: