.::منتدى دريم دوت كوم::.

منتدى فية كل جديد
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ابراهيم سعيد يقترب من الانضمام للظفرة الإماراتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم سعيد
Admin
Admin


عدد الرسائل : 79
الموقع : dream
تاريخ التسجيل : 20/06/2007

مُساهمةموضوع: ابراهيم سعيد يقترب من الانضمام للظفرة الإماراتي   الخميس يوليو 12, 2007 5:43 am

سعيد .. هل يلعب في الدوري الاماراتي الموسم المقبل؟

أعلن إبراهيم سعيد لاعب ريزسبور التركي أنه اتفق مع مسؤولي ناديه على الرحيل عن صفوف الفريق بصورة ودية مشيرا إلى أنه تلقى العديد من العروض للانضمام لأندية تركية وخليجية كان أبرزها من نادي الظفرة الصاعد حديثا هذا الموسم للدوري الإماراتي.

وقال سعيد في تصريحات خاصة لدريم دوت كوم عبر الهاتف من تركيا: "عقدت اجتماعا مع رئيس النادي وطلبت منه الرحيل عن صفوف الفريق لأنني لم أستطع التأقلم مع الدوري التركي، كما لم أستطع تعلم اللغة التركية لكونها لغة صعبة وهو الشىء الذي يؤثر بالسلب على تفاهمي مع باقي لاعبي الفريق وأيضا تنفيذ أوامر المدرب خاصة بعد رحيل بشير التابعي عن الفريق والذي كان يساعدني كثيرا في ذلك".

وأضاف لاعب الزمالك السابق: "في البداية طلب رئيس نادي ريزسبور أن يحصل النادي على نصف مليون دولار مقابل التنازل عني ولكني وبعد مفاوضات طويلة معه استطعت إقناعه بالحصول على 300 ألف دولار فقط وهو نفس المبلغ الذي دفعه النادي للزمالك مقابل انتقالي".

وكان سعيد قد انتقل من الزمالك لريزسبور في يناير الماضي لمدة ثلاث سنوات ولعب مع الفريق مباريات الدور الثاني للدوري التركي في الموسم الماضي وظهر بمستوى جيد ونجح مع مواطنه بشير التابعي وباقي لاعبي الفريق في ابقاء الفريق في الدوري التركي الممتاز في المرحلة الاخيرة بعدما كان مهددا بالهبوط للدرجة الثانية طوال الموسم.

وتابع سعيد: "أمامي العديد من العروض من بعض الأندية التركية والخليجية، فقد تلقيت عرضين من ناديين في تركيا هما أنقره جودجو وبلدية اسطنبول الصاعد هذا الموسم ولكني لا أفضل البقاء في تركيا، كما تلقيت عرضا من الوحدة السعودي وأخر من الظفرة الاماراتي وإن كنت أفضل الانضمام للظفرة لأن عرضه أفضل ماديا لي من عرض الوحدة".

وحول إمكانية عودته للعب في الدوري المصري مجددا قال سعيد: "كنت أتمنى العودة للنادي الأهلي الذي نشأت وتربيت فيه، وإذا تلقيت عرضا مناسبا من الزمالك أو الإسماعيلي فربما أقرر العودة للعب في مصر مجددا، وبخلاف ذلك فالأقرب سيكون انضمامي للظفرة".

يذكر أن الظفرة الذي تأهل هذا الموسم فقط لدوري الدرجة الأولى الاماراتي كان يضم بين صفوفه مدافع الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب والذي لعب معه لفترة قصيرة قبل انتقاله للأهلي.



ربنا يوفقك يا حبيب قلبىlol!
منقول
تحياتى
ابراهيم سعيد

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dream.yoo7.com
 
ابراهيم سعيد يقترب من الانضمام للظفرة الإماراتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.::منتدى دريم دوت كوم::. :: المنتــديات الريـــاضـــيه :: الريــاضه المصريــــــه-
انتقل الى: